Main Banner Folder

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

استمتع بالمعاملات البنكية في أي وقت وفي كل مكان

يمكنك الآن متابعة حسابك وإجراء كافة المعاملات البنكية في أي لحظة إذا كان لديك حاسوب شخصي أو كمبيوتر أو هاتف محمول/ذكي وحساب على الإنترنت.

  • إدارة جميع حساباتك لدى بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت
  • تحويل مبالغ ما بين حساباتك المختلفة لدى البنك
  • القيام بالتحويل لأي حساب بنكي محلي أو دولي
  • إصدار ودائع لأجل وشهادات إيداع
  • فتح حساب فرعي بعملات مختلفة
  • مراجعة المعاملات التي تمت ببطاقة الائتمان وكشف الحساب
  • طلب إصدار دفتر شيكات
  • سداد مستحقات بطاقات الائتمان
  • دفع الفواتير من خلال خدمة "فوري"
  • تقديم طلبات القروض: قرض جديد / تسديد كلي أو جزئي للقرض / خطاب إبراء ذمة
  • خدمات التأمين والاستثمار
  • التقديم علي بطاقة ائتمان جديدة
  • الاشتراك في خدمة الرسائل النصية القصيرة
  • الاشتراك في خدمة كشف الحساب
  • تفعيل، اعادة انشاء الرقم السري و إيقاف البطاقات
  • تعليمات مستديمة لسداد الفواتير
  • اسعار العملات
 
 

لمزيد من الأمان، يتم التحقق من صحة البيانات عند إجراء بعض المعاملات على حسابك المصرفي عبر الإنترنت باستخدام كلمة سر لا تتكرر (OTP) بدلاً من أكواد التحقق التي يتم إرسالها مسبقاً على الهاتف المحمول في رسائل قصيرة.

برجاء تنزيل تطبيق " رموز الأمان من بنك الإمارات دبي الوطني- مصر" من خلال متجر Google Play & App Store لتتمكن من استقبال كلمة سر لا تكرر (OTP) تستخدم في استكمال العملية البنكية التي تود القيام بها.

 

ملحوظة:

  • تأكد من إدخال كود رقم التعريف الشخصي (PIN) / أو كلمة السر (OTP) بشكل صحيح حتى تتجنب حجب الدخول.
  • إذا ما حدث إيقاف لطبيق الرموز ، قم بزيارة قائمة "إعادة فتح الرموز " الموجودة بحسابك البنكي على الإنترنت. أما إذا فقدت الجهاز المتصل بالإنترنت الذي يحمل تطبيق الرموز ، اتصل فوراً بخدمة العملاء 16664 لحجب التطبيق حتى لا يساء استخدامه من قبل آخرين.
  • عند العثور على الجهاز المفقود، اتصل بخدمة العملاء 16664 لإعادة تفعيل تطبيق "الرموز ".
  • إذا لم تعثر على الجهاز أوكنت ترغب بتثبيت التطبيق على جهاز آخر، برجاء الاتصال بخدمة العملاء 16664 لإلغاء اشتراكك القديم بالتطبيق حتى يمكنك التسجيل من جديد.
  • لإعادة التسجيل، برجاء مسح التطبيق القائم من خلال خيار "مسح الرموز " الموجود بالتطبيق، ثم قم بإعادة خطوات التسجيل.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز