ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
في بنك الإمارات دبي الوطني، عملاؤنا مهمون جداً بالنسبة لنا. فنحن نتحدى أنفسنا لنقدم أعلى مستويات الخدمة وذلك لضمان خدمة بنكية فريدة من نوعها لعملائنا.
أبسط طريقة للتواصل معنا هي عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. لكي نتمكن من مساعدتك بشكل أفضل للحصول على حل سريع، يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:
إحرص دائمًا على حماية تفاصيل حسابك وبطاقتك عند مشاركتها معنا ولا تشارك هذه المعلومات مطلقاً مع أشخاص لا تعرفهم أو لا تثق بهم.
تصعيد الشكاوى
في حالة الإعتراض على الرد على شكواك أو عدم رضاك عن الرد النهائي الذي تلقيته ؛ يمكنك إحالة إحالة شكواك إلى البنك المركزي المصري.
حقوقك والتزاماتك
في حالة وجود أي إعتراض بشأن الرد على الشكوى، يرجى إخطار البنك كتابةً خلال 15 يومًا من تاريخ الرد، وإلا فسيتم إعتباره مقبولًا من جانبك. يسعدنا مساعدتك وتلقي شكواك بلغة لائقة لا تحتوي على أساليب مسيئة أو جارحة.
اضغط هنا حماية حقوق العملاء.
من أجل التعامل مع شكواك بشكل صحيح، نحن نتبع الإجراءات التالية:
Your feedback is valuable to us and will help us improve.
حقوق الطبع © 2025
بنك الإمارات دبي الوطني - مصر (ش.م.م) مرخص من البنك المركزي المصري، القطعة 85 شارع التسعين، التجمع الخامس، ص.ب. 392
القاهرة الجديدة، القاهرة، مصر