customercare

إلتزامنا تجاهك

في بنك الإمارات دبي الوطني، عملاؤنا مهمون جداً بالنسبة لنا. فنحن نتحدى أنفسنا لنقدم أعلى مستويات الخدمة وذلك لضمان خدمة بنكية فريدة من نوعها لعملائنا.

نحن هنا لمساعدتكم

 
 

كيف يمكنك تقديم شكوى؟

أبسط طريقة للتواصل معنا هي عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. لكي نتمكن من مساعدتك بشكل أفضل للحصول على حل سريع، يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:

  • رقم الحساب أو الرقم القومي
  • تفاصيل كاملة ودقيقة عن شكواك
  • تاريخ ووقت حدوث المشكلة

إحرص دائمًا على حماية تفاصيل حسابك وبطاقتك عند مشاركتها معنا ولا تشارك هذه المعلومات مطلقاً مع أشخاص لا تعرفهم أو لا تثق بهم.

تصعيد الشكاوى

في حالة الإعتراض على الرد على شكواك أو عدم رضاك عن الرد النهائي الذي تلقيته ؛ يمكنك إحالة إحالة شكواك إلى البنك المركزي المصري.

حقوقك والتزاماتك

في حالة وجود أي إعتراض بشأن الرد على الشكوى، يرجى إخطار البنك كتابةً خلال 15 يومًا من تاريخ الرد، وإلا فسيتم إعتباره مقبولًا من جانبك. يسعدنا مساعدتك وتلقي شكواك بلغة لائقة لا تحتوي على أساليب مسيئة أو جارحة.

اضغط هنا حماية حقوق العملاء.

كيف سيتم التعامل مع شكواك؟

من أجل التعامل مع شكواك بشكل صحيح، نحن نتبع الإجراءات التالية:

  • التسجيل: نقوم بتسجيل شكواك على النظام الخاص بنا.
  • الأخطار: سيتصل بك فريق الشكاوى لدينا خلال يومي عمل لإبلاغك بالرقم المرجعي لشكواك. سيضمن ذلك قدرتنا على التواصل معك بكفاءة وفعالية.
  • التحقيق: سنعمل عن كثب مع جميع الإدارات ذات الصلة لضمان إجراء تحقيق شامل وحل للمشكلة.
  • التواصل: سنتواصل معك بإنتظام عبر الهاتف لإبقائك على إطلاع دائم بحالة شكواك.
  • الملاحظات: سنتابع الأمر خلال يومي عمل من تاريخ تلقي شكواك (بإستثناء الشكاوى المتعلقة بالمعاملات مع أطراف أخرى. لاحظ أنه سيتم إبلاغك بالوقت اللازم للتحقيق في الشكوى).