ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
ابدأ رحلتك المصرفية معنا
بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحرص دائما على الحفاظ على الاتصال الدائم مع عملائه ونحن دائماً نتطلع لتحقيق كافة رغبات العملاء و الرد على كافة استفساراتكم.
كيف نستطيع مساعدتك؟
لقد أصبح مركز الاتصال لدينا متوفرًا على مدار 24/7.
منصاتنا المصرفية الرقمية (الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية عبر الإنترنت) متوفرة دائمًا ، مما يجعل الخدمات المصرفية من المنزل سهلة ومريحة.
عنوان مقرنا الرئيسي:
قطعة 85 شارع التسعين,
التجمع الخامس,
القاهرة الجديدة,
مصر
لقد قمنا أيضًا بتحديث توقيت فروعنا. يرجى الإطلاع على الرابط أدناه لضمان راحتك.
عرض الفروع وأجهزة الصراف الآلي
في بنك الإمارات دبي الوطني، عملاؤنا مهمون جداً بالنسبة لنا. فنحن نتحدى أنفسنا لنقدم أعلى مستويات الخدمة وذلك لضمان خدمة بنكية فريدة من نوعها لعملائنا.
نريدك أن تُخبرنا شكواك أو مشكلتك وسنعطيك كل اهتمامنا وسنعمل على حلها دون أي تأخير كما اننا سنحرص أيضاً على إبقائك مطلعاً على كل الإجراءات والمستجدات.
يسعدنا أن نتلقى استفسارات أو اقتراحات منكم وذلك لأننا نسعى لتقديم مستوى خدمة أفضل لكم.
سجّل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
سجّل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك
24/7خدمة العملاء
زيارة الفرع
تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص.
تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص.
تصعيد الشكاوى
في حالة وجود أي أعتراض من جانبكم على الرد على الشكوى أو لم تكن راضياً عن الرد النهائي الذي تلقيته، يحق لك رفع شكواك إلى البنك المركزي المصري.
حقوقك وواجباتك
في حالة وجود أي اعتراض على الرد على الشكوى، يرجى إخطار البنك كتابياً خلال 15 يوم عمل من تاريخ الرد، وإلا فسيتم اعتباره مقبولاً.
يُسعدنا مساعدتك وتلقي شكواك بلغة لائقة لا تحتوي على كلمات مُسيئة.
إضغط هنا لمزيد من المعلومات عن حماية حقوق العملاء.
شكرا على ردك!
يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا
حقوق الطبع © 2024
بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. هو بنك مرخّص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. طريق بني ياس ، ديرة ، ص.ب. : 777 ، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة