دخول العملاء

الخدمات المصرفية عبر الانترنت
سجّل دخولك لإدارة شؤونك المصرفية
سمارت بيزنيس
Emirates NBD
دخول العملاء
اختبر مستقبل الخدمات المصرفية
الخدمات المصرفية عبر الانترنت
سجّل دخولك لإدارة شؤونك المصرفية
سمارت بيزنيس
اختر الموقع / English
EN    
  • الصفحة الرئيسية
  • الخدمات المعتادة
  • الخدمات الشخصية
  • الخدمات المميزة
  • خدمات الأعمال
  • ائتمان الشركات
  • الخدمات الالكترونية
  • نبذة عنّا
  • الوظائف
  • مركز الأمن
  • الصفحة الرئيسية
  • الخدمات المعتادة
    • نظرة عامة على الخدمات المعتادة
    • الحسابات وحسابات التوفير
      • نظرة عامة على الحسابات وحسابات التوفير
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • افتح حسابك
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • بطاقات الخصم
      • البطاقات الائتمانية
      • خطة السداد الميسر
      • نقاط المكافآت
      • عروض ديلز
      • احصل على بطاقتك
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • القرض التصاعدي
      • قدّم طلبك الآن
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • برامج "رؤية" التأمينية للاستثمار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • قدّم طلبك الآن
    • خدمات دفع الراوتب
      • نظرة عامة على خدمات دفع الراوتب
      • خدمة التقسيط / تحويل الراتب
      • خدمات الرواتب الحكومية
      • الراتب الثاني
      • قدّم طلبك الآن
  • الخدمات الشخصية
    • نظرة عامة على الخدمات الشخصية
    • الخدمات الشخصية
      • ما هى الخدمات المصرفية الشخصية؟
    • الحسابات وحسابات التوفير
      • نظرة عامة على الحسابات وحسابات التوفير
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • افتح حسابك
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • بطاقات الخصم
      • البطاقات الائتمانية
      • خطة السداد الميسر
      • نقاط المكافآت
      • عروض ديلز
      • احصل على بطاقتك
    • الإستثمار
      • صندوق إستثمار "مزيد"
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • القرض التصاعدي
      • قدّم طلبك الآن
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • برامج "رؤية" التأمينية للاستثمار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • قدّم طلبك الآن
    • خدمات دفع الراوتب
      • برنامج موظفي الشركات
      • خدمة التقسيط / تحويل الراتب
      • خدمات الرواتب الحكومية
      • الراتب الثاني
    • خدمات أخرى
      • موظفين مخصصين للاعتناء
  • الخدمات المميزة
    • نظرة عامة على الخدمات المميزة
    • عن الخدمات المصرفية المميزة
      • ما هي الخدمات المصرفية المميزة؟
    • الإستثمار
      • صندوق إستثمار "مزيد"
    • الحلول المصرفية
      • نظرة عامة على الحلول المصرفية
      • الحسابات
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • البطاقات
      • القروض
      • التأمين البنكي / التأمين
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • البطاقات الائتمانية
      • بطاقات الخصم
      • وورلد سويتش كارد ماستركارد
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • قرض التعليم
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • السحب على المكشوف
      • القرض التصاعدي
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • خطة التعليم
      • خطط تأمين "حياة"
      • برامج "رؤية" التأمينية للادخار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • خطة التقاعد
    • قدّم طلبك الآن
  • خدمات الأعمال
    • نظرة عامة على خدمات الأعمال
    • الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة
      • نظرة عامة على الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة
      • باقات الخدمات المصرفية
      • الأكاديمية المصرفية للمشروعات
      • الحلول المصرفية
      • قدّم طلبك الآن
    • المشاريع الصغيرة والمتوسطة
      • الخدمات المصرفية للأعمال
      • قدّم طلبك الآن
  • ائتمان الشركات
    • نظرة عامة على ائتمان الشركات
    • ائتمان الشركات الكبرى
    • ائتمان الشركات المتوسطة
    • قطاع المعاملات المصرفية
      • نظرة عامة على قطاع المعاملات المصرفية
      • خدمات ادارة النقد
      • الدفع
      • التحصيل
      • التوقيع الالكتروني
      • سمارت بيزنس
    • التمويل التجاري و المستحقات
      • نظرة عامة على التمويل التجاري و المستحقات
      • الاعتمادات المستندية
      • مستندات التحصيل
      • خدمات خصم المستندات التجارية
      • خطاب الضمان الملاحي
      • خطابات الضمان
      • خدمة الإخطار التلقائي عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية
      • SmartTRADE سمارت تريد
      • خدمة التوصيل و الاستلام
      • MT798 سويفت
    • المؤسسات المالية
    • النماذج و الطلبات
  • الخدمات الالكترونية
    • نظرة عامة على الخدمات الالكترونية
    • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
      • استمتع بالمعاملات البنكية في أي وقت وفي كل مكان
    • الخدمات المصرفية عبر الهاتف
      • تمتع بإجراء معاملاتك البنكية بحرية أثناء تحركاتك
    • الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة
      • تابع العمليات التي تتم على حسابك لحظة بلحظة
    • كشف الحساب الإلكتروني
      • الحل الأكثر سهولة وأمان للحصول على كشف الحساب
    • خدمات الصراف الآلي
      • إجراء المعاملات المصرفية بسهولة وسرعة
    • خدمة الدفع الإلكتروني
      • دفع الفواتير من خلال فوري عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني
    • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
      • حساباتك وتعاملاتك البنكية في متناول يدك أينما كنت
  • نبذة عنّا
    • نظرة عامة على من نحن
    • من نحن؟
      • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني
      • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • الإدارة التنفيذية لبنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • الجوائز
      • العقوبات والحظر
    • المسؤولية الاجتماعية للشركة
      • نظرة عامة على المسؤولية الاجتماعية للشركة
      • استثماراتنا الاجتماعية
      • أخبار المسوؤلية الاجتماعية للشركات
      • اتصل بنا
    • التقارير
      • التقارير المالية
      • تقرير حوكمة الشركات
    • الأخبار
      • كتيب مصلحة الشهر العقاري
  • الوظائف
  • الخدمات المصرفية عبر الانترنت
  • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
  • الفروع وأجهزة الصرف الآلي
  • خدمة العملاء
  • مركز الأمن
  • مركز الأمن
  • تحديث بيانات العميل
  • اختر الموقع / English
إغلاق

اختر لغتك

Change to English عربي

بنك الإمارات دبي الوطني دولياً

جمهورية مصر
عربي - English
دولة الإمارات العربية المتحدة
عربي - English
المملكة العربية السعودية
عربي - English
سنغافورة
عربي - English
المملكة المتحدة
English
الهند
English

مواقعنا الالكترونية

SkyShopper.com
English
شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول
عربي - English
Emirates NBD Research
English
شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية
عربي - English
شركة الإمارات دبي الوطني للعقارات
عربي - English
شركة الإمارات دبي الوطني "ريت"
عربي - English

أنت تغادر موقع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.

انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.

سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان

اضغط هنا إذا لم تتم إعادة توجيهك تلقائيًا

أنت تغادر موقع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر.

سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان

اضغط هنا إذا لم تتم إعادة توجيهك تلقائيًا

  • بطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية

    الآن، معاملاتك البنكية لا تتميز بالراحة والأمان فقط، وإنما تأتي مع العديد من الامتيازات

    احصل على بطاقتك
  • بطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية

    الآن، معاملاتك البنكية لا تتميز بالراحة والأمان فقط، وإنما تأتي مع العديد من الامتيازات

    احصل على بطاقتك

  • الحسابات وحسابات التوفير
  • القروض
  • البطاقات
  • التأمين
  • خدمات دفع الراوتب
  • البطاقات الائتمانية
  • بطاقات الخصم
  • خطة السداد الميسر
  • تحويل الرصيد
  • نقاط المكافآت
  • عروض ديلز

EmiratesNBDاحصل على بطاقتك
  • الخدمات المعتادة
  • البطاقات
  • بطاقات الخصم
  • بطاقات الخصم المباشر الكلاسيكية

تمتع بالمزايا اليومية عند استخدامك بطاقة ماستركارد للخصم المباشر من بنك الإمارات دبي الوطني

  • الخصائص والمزايا
  • خدمة ال 3D المؤمَّنة
  • الوصول المباشر لحسابك الشخصي للسحب والاستعلام عن الرصيد باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني أو أي ماكينة أخرى متواجدة محلياً أو بالخارج
  • تمتع بتجربة التسوق بسهولة عند نقاط البيع المنتشرة محلياً ودولياً
  • راحة بال واطمئنان مع العمليات البنكية المؤمنة عبر الإنترنت
  • البطاقة مزودة بتكنولوجيا الشريحة الذكية للحماية من عمليات النصب لتوفير الأمان الكامل
  • خدمة الرسائل القصيرة عند استخام البطاقة لدى أي من نقاط البيع محلياً أو دولياً أو حتى عبر الإنترنت
  • تجميع نقاط المكافآت عند القيام بأي عملية باستخدام بطاقة ماستركارد للخصم المباشر واستبدال النقاط بمجموعة مذهلة من الهدايا
  • إستمتع بخصومات مصممة خصيصاً وعروض في أكثر من ١٠٠ تاجر في جميع أنحاء مصر المسجلين في بوكيه التوفير بالإضافة إلى بوكيه التوفير الدولي في الإمارات العربية المتحدة
  • استمتع بالتسوق الآمن عبر الإنترنت ببطاقة الخصم الفوري بدون طلب مسبق لتفعيل الخاصية، علماً بأن مع الكود السري 3D Secure code, يمكنك الحصول على مزايا أمان أكبر وراحة بال في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت
  • يمكنك الحصول على ٤ بطاقات فرعية من خلال البطاقة الرئيسية
  • الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك ٢٠،٠٠٠ جنيهاً مصرياً للسحب النقدي و ١٥٠،٠٠٠ جنيهاً مصرياً للمشتريات
  • الحد الدولي للسحب النقدي الشهري لماكينات الصراف الآلي هو ٣،٠٠٠ دولار أمريكي أو ما يعادله، ويتم تحديد الحد النقدي شهريًا ولن يتجاوز الحد اليومي ما يعادله
  • تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من ٦٠٠ جم. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من ٦٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة

تطبق الشروط والأحكام

حافظ على سلامتك وتسوق عبر الإنترنت بمزيد من الأمان من خلال الكود السري المؤمن 3D

لا يكتفي تفعيل التوثيق المؤمن 3D بتوفير حلول توثيق قوية لمعاملات الشراء الإلكترونية فقط، ولكنه أيضاً يحسن من تجربة مستخدم البطاقة.

ما هو الكود السري المؤمن 3D:

يضيف الكود السري المؤمن 3D طبقة إضافية من الأمان لمعاملات الشراء الإلكترونية. وتساعد هذه الخدمة على منع الاستخدام غير المصرح به للبطاقة عبر الإنترنت قبل أن تحدث عبر تأكيد هوية العميل بكود توثيق إضافي.

كيف يعمل

يختار العميل البضائع أو الخدمات من على الموقع الإلكتروني والمعتمد من “Verified by Visa”/ “MasterCard® SecureCode™ certified” ثم التقدم نحو صفحة الدفع.

 

أدخل رقم بطاقة الخصم الفوري أو الائتمان التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، وتاريخ الانتهاء، ورمز الـ(CVV/CVC الأرقام الثلاثة على ظهر البطاقة) في صفحة الدفع.

 

سوف يقوم بنك الإمارات دبي الوطني بإنشاء الكود السري المؤمن 3D من البنك في نافذة pop-up على شاشة الكمبيوتر.

 

يتلقى العميل رمز OTP(كلمة سر تستخدم لمرة واحدة) عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة على رقم الهاتف المسجل لدى بنك الإمارات دبي الوطني كي يؤكد هوية العميل للتاجر.

 
 

تم تأكيد مدفوعاتك وطلبك أصبح جاهزاً. الأمر بهذه البساطة!

ملاحظات هامة:

  • لا يتطلب الامر تسجيلاً مسبقاً، سوف يتم طلب إدخال (الكود السري المؤمن 3D) من العملاء على موقع تاجر معتمد من Verified by Visa / MasterCard® SecureCode™
  • إدخال رمز الOTP والCVV2 (الأرقام الثلاثة على ظهر البطاقة) بنجاح ضروري لإتمام المعاملة
  • عند الشراء من تجار ليسوا أعضاء في Verified by Visa / MasterCard ® SecureCode™، لن يكون هناك توثيق بكود سري مؤمن. ستتم المعاملة بدون الكود السري المؤمن الإضافي الذي يوفره بنك الإمارات دبي الوطني
  • حامل البطاقة الإضافية سوف يتلقى كود التوثيق على هاتفه/هاتفها المحمول فقط إذا كان رقم هاتفه/هاتفها المحمول مسجلاً لدى بنك الإمارات دبي الوطني
  • لاتشارك الرمز السري المؤقت مع أي شخص لأي سبب
نوع الـOTP مدة انتهاء صلاحية الـOTP عدد مرات إرسال الـOTP نفس الـOTP إعادة الإرسال بعد ٣ مرات وسيلة إرسال الـOTP
٦ أرقام ٥ دقائق ٣ OTP جديد الرسائل النصية القصيرة على رقم الهاتف المسجل على Finacle

عن ماذا يستفسر العملاء

  • ما هي خدمة دبل سكيور التي يقدّمها بنك الإمارات دبي الوطني؟

    تعدّ خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني أداة توثيق (ضمان) عبر الإنترنت مما يمنحك مزايا أمان أكبر وراحة بال في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت من أحد مواقع المتاجر المشاركة في "فاريفايد باي فيزا"/ ماستركارد سكيوركود عبر استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني. تضمن لك هذه الميزة تمكّنك أنت فقط إتمام المعاملة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني حيث سيطلب منك إدخال رمز توثيق لمرة واحدة يتم إرساله إلى رقم الهاتف المتحرك المسجّل، في كل مرة تقوم فيها بإجراء معاملة عبر الإنترنت لدى أحد المواقع الإلكترونية المشاركة. يمكن تحديد المواقع المشاركة عبر شعارات "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد سكيوركود التي ستظهر على صفحة الدفع. هذا سيساعد في الحد من مخاطر عمليات الاحتيال التي تهدد بطاقتك عبر الانترنت.

    نقدّم لك خدمة الحماية الإضافية هذه دون أي تكاليف إضافية.

  • كيف تعمل خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني؟

    ستزودك خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني برمز توثيق يستخدم لمرة واحدة لحماية المعاملات التي تجريها عبر الإنترنت.

    • قم باختيار السلع أو الخدمات التي ترغب بها من متجر "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد ® سكيوركود ™ المعتمد عبر الإنترنت وتقدم إلى صفحة الدفع.
    • أدخل كل من رقم بطاقة الخصم الخاصة بك / بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني، تاريخ انتهاء الصلاحية، وأرقام CVV/CVC في صفحة الدفع.
    • عندها ستظهر على شاشة الكومبيوتر الخاص بك نافذة منبثقة لخدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني.
    • أدخل رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك الذي تم إرساله لك عبر رسالة نصيّة قصيرة / بريد إلكتروني، إلى رقم الهاتف المسجّل في بنك الإمارات دبي الوطني ليتم تأكيد هويتك للمتجر.

    لقد تم التصريح بالقيام بالعملية وتم تثبيت طلبك. والأمر هو بهذه البساطة.

  • لماذا ينبغي أن أقوم بالتسجيل في خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني؟

    يقدم بنك الإمارات دبي الوطني أمان شامل ضد الاحتيال، ولكن خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني ستذهب بك إلى أبعد من ذلك، حيث ستقدم لك مستوى أمان إضافي. ستساعد هذه الخدمة في منع الاستخدام غير المصرّح به عبر الإنترنت قبل حدوثه من خلال تأكيد هويتك عبر رمز توثيق إضافي. وبالتالي فإنك عندما تقوم بإدخال رمز التوثيق الخاص بك خلال عملية الشراء في أحد مواقع المتاجر المشاركة بشكل صحيح، سيتم التأكد من أنك المالك الأصلي للبطاقة وستتم عملية الشراء. حتى في حال معرفة أحدهم لرقم بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية، فإن عملية الشراء لن تتم بدون رمز التوثيق الخاص بك لدى المتجر المشارك.

  • هل يجب أن أقوم بتسجيل بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني الخاصة بي؟

    في كل مرة تقوم فيها باستخدام بطاقتك من بنك الإمارات دبي الوطني لإجراء المعاملات عبر الإنترنت في أحد المتاجر المشاركة في ماستركارد®سكيوركود™ / "فاريفايد باي فيزا" سيطلب منك تلقائياً إدخال رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك من بنك الإمارات دبي الوطني. قم فقط باتّباع الخطوات البسيطة التالية:

    • قم بإدخال رقم بطاقتك، تاريخ انتهاء الصلاحية وأرقام CVV/CVC (الرقم المكون من ثلاثة أرقام الموجود على الوجه الخلفي لبطاقتك) في صفحة الدفع.
    • ستظهر على شاشة الكومبيوتر الخاص بك نافذة منبثقة من بنك الإمارات دبي الوطني – دبل سكيور وسيطلب منك إدخال رمز توثيق مكون من 6 أرقام يتم إرساله لك عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المسجّل في بنك الإمارات دبي الوطني.

    أنت الآن جاهز لإتمام عملية الشراء عبر الإنترنت من خلال بطاقتك بأمان أكبر.

  • هل أستطيع استخدام خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني من أي جهاز كومبيوتر؟

    يمكنك استخدام خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني من أي جهاز كومبيوتر مادام متصلاً بالإنترنت. لا يوجد برامج خاصة لتثبيتها. حيث أنك ولحظة قيامك بتفعيل بطاقتك، ستستمر بالتسوق كالعادة، وسيتم التعرف تلقائياً على رقم بطاقتك من بنك الإمارات دبي الوطني عند الخروج. قم فقط بإدخال رمز التوثيق دبل سكيور الخاص بك من بنك الإمارات دبي الوطني وأكمل عملية الخروج المعتادة. يرجى الأخذ بالعلم أن استخدام البرامج التي تمنع ظهور النوافذ المنبثقة قد تؤثر على استخدامك خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني.

للمزيد اضغط هنا

  • ما هي خدمة دبل سكيور التي يقدّمها بنك الإمارات دبي الوطني؟

    تعدّ خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني أداة توثيق (ضمان) عبر الإنترنت مما يمنحك مزايا أمان أكبر وراحة بال في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت من أحد مواقع المتاجر المشاركة في "فاريفايد باي فيزا"/ ماستركارد سكيوركود عبر استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني. تضمن لك هذه الميزة تمكّنك أنت فقط إتمام المعاملة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني حيث سيطلب منك إدخال رمز توثيق لمرة واحدة يتم إرساله إلى رقم الهاتف المتحرك المسجّل، في كل مرة تقوم فيها بإجراء معاملة عبر الإنترنت لدى أحد المواقع الإلكترونية المشاركة. يمكن تحديد المواقع المشاركة عبر شعارات "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد سكيوركود التي ستظهر على صفحة الدفع. هذا سيساعد في الحد من مخاطر عمليات الاحتيال التي تهدد بطاقتك عبر الانترنت.

    نقدّم لك خدمة الحماية الإضافية هذه دون أي تكاليف إضافية.

  • كيف تعمل خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني؟

    ستزودك خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني برمز توثيق يستخدم لمرة واحدة لحماية المعاملات التي تجريها عبر الإنترنت.

    • قم باختيار السلع أو الخدمات التي ترغب بها من متجر "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد ® سكيوركود ™ المعتمد عبر الإنترنت وتقدم إلى صفحة الدفع.
    • أدخل كل من رقم بطاقة الخصم الخاصة بك / بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني، تاريخ انتهاء الصلاحية، وأرقام CVV/CVC في صفحة الدفع.
    • عندها ستظهر على شاشة الكومبيوتر الخاص بك نافذة منبثقة لخدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني.
    • أدخل رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك الذي تم إرساله لك عبر رسالة نصيّة قصيرة / بريد إلكتروني، إلى رقم الهاتف المسجّل في بنك الإمارات دبي الوطني ليتم تأكيد هويتك للمتجر.

    لقد تم التصريح بالقيام بالعملية وتم تثبيت طلبك. والأمر هو بهذه البساطة.

  • لماذا ينبغي أن أقوم بالتسجيل في خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني؟

    يقدم بنك الإمارات دبي الوطني أمان شامل ضد الاحتيال، ولكن خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني ستذهب بك إلى أبعد من ذلك، حيث ستقدم لك مستوى أمان إضافي. ستساعد هذه الخدمة في منع الاستخدام غير المصرّح به عبر الإنترنت قبل حدوثه من خلال تأكيد هويتك عبر رمز توثيق إضافي. وبالتالي فإنك عندما تقوم بإدخال رمز التوثيق الخاص بك خلال عملية الشراء في أحد مواقع المتاجر المشاركة بشكل صحيح، سيتم التأكد من أنك المالك الأصلي للبطاقة وستتم عملية الشراء. حتى في حال معرفة أحدهم لرقم بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقتك الائتمانية، فإن عملية الشراء لن تتم بدون رمز التوثيق الخاص بك لدى المتجر المشارك.

  • هل يجب أن أقوم بتسجيل بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني الخاصة بي؟

    في كل مرة تقوم فيها باستخدام بطاقتك من بنك الإمارات دبي الوطني لإجراء المعاملات عبر الإنترنت في أحد المتاجر المشاركة في ماستركارد®سكيوركود™ / "فاريفايد باي فيزا" سيطلب منك تلقائياً إدخال رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك من بنك الإمارات دبي الوطني. قم فقط باتّباع الخطوات البسيطة التالية:

    • قم بإدخال رقم بطاقتك، تاريخ انتهاء الصلاحية وأرقام CVV/CVC (الرقم المكون من ثلاثة أرقام الموجود على الوجه الخلفي لبطاقتك) في صفحة الدفع.
    • ستظهر على شاشة الكومبيوتر الخاص بك نافذة منبثقة من بنك الإمارات دبي الوطني – دبل سكيور وسيطلب منك إدخال رمز توثيق مكون من 6 أرقام يتم إرساله لك عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المسجّل في بنك الإمارات دبي الوطني.

    أنت الآن جاهز لإتمام عملية الشراء عبر الإنترنت من خلال بطاقتك بأمان أكبر.

  • هل أستطيع استخدام خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني من أي جهاز كومبيوتر؟

    يمكنك استخدام خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني من أي جهاز كومبيوتر مادام متصلاً بالإنترنت. لا يوجد برامج خاصة لتثبيتها. حيث أنك ولحظة قيامك بتفعيل بطاقتك، ستستمر بالتسوق كالعادة، وسيتم التعرف تلقائياً على رقم بطاقتك من بنك الإمارات دبي الوطني عند الخروج. قم فقط بإدخال رمز التوثيق دبل سكيور الخاص بك من بنك الإمارات دبي الوطني وأكمل عملية الخروج المعتادة. يرجى الأخذ بالعلم أن استخدام البرامج التي تمنع ظهور النوافذ المنبثقة قد تؤثر على استخدامك خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني.

  • ماذا يحدث إذا قمت بالتسوق في أحد مواقع المتاجر غير المسجلة في "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد®سكيوركود ™؟

    عند الشراء من أحد المتاجر غير المشاركة بعد في "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد®سكيوركود™، فلن يطلب منك إدخال رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك من بنك الإمارات دبي الوطني. وبكل الأحوال يمكنك إكمال عملية الشراء بناءً على تقييمك أنت فيما إذا كان الموقع الذي تريد الشراء منه موثوق أم لا، ومن دون الحصول على الأمان الإضافي الذي ستمنحك إيّاه خدمة دبل سكيور من بنك الإمارات دبي الوطني.

  • ماذا لو أنني سبق وحصلت على كلمة مرور دبل سكيور للمعاملات عبر الإنترنت اليوم؟ هل سأستلم رمز توثيق دبل سكيور جديد؟

    إن كلمة مرور دبل سكيور الحالية التي لديك لم تعد صالحة. سوف تتلقى رمز توثيق دبل سكيور جديد ليحلّ مكان كلمة المرور الحالية. سيتم إرسال رمز توثيق دبل سكيور جديد في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت من أحد مواقع المتاجر المشاركة في"فاريفايد باي فيزا" /ماستركارد®سكيوركود™. سيتم إرسال رمز التوثيق هذا ضمن رسالة نصيّة قصيرة إلى رقم الهاتف المتحرك المسجّل.

  • هل يمكنني أن أختار الاستمرار في استخدام كلمة مرور دبل سكيور السابقة بدلاً من استلام رمز توثيق دبل سكيور جديد؟

    سوف يتم إرسال رمز توثيق دبل سكيور جديد إليك على رقم الهاتف المتحرك المسجّل في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت من أحد مواقع المتاجر المشاركة في فاريفايد باي فيزا" /ماستركارد®سكيوركود™. مما يعزّز الأمان عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت حيث أنك الشخص الوحيد القادر على الوصول إلى رمز التوثيق المطلوب لإتمام المعاملة.

  • هل سأستلم رمز توثيق دبل سكيور لكل عمليات الشراء التي أقوم بها عبر الانترنت؟

    الجواب هو لا، ستقوم باستلام رمز توثيق دبل سكيور فقط لعمليات الشراء/ الدفع عبر الإنترنت في أحد المتاجر المشاركة في "فاريفايد باي فيزا" /ماستركارد®سكيوركود™.

  • كيف أستطيع التمييز بين المتاجر العادية الموجودة على الإنترنت والمتاجر التابعة لـ "فاريفايد باي فيزا" / ماستركارد سكيوركود؟

    ستتمكن من رؤية شعارات ماستركارد سكيوركود و"فاريفايد باي فيزا" كما هو موضّح عندما تقوم بإجراء المعاملات عبر الإنترنت في أحد مواقع المتاجر المشاركة.

  • إذا أضعت هاتفي المتحرك، هل أستطيع أن أقدّم رقم هاتف مؤقت بينما أنتظر رقم هاتف جديد؟

    الجواب هو لا، حيث سيتم إرسال رمز توثيق دبل سكيور فقط إلى رقم الهاتف المتحرك المسجّل لدى بنك الإمارات دبي الوطني. يرجى التأكد من إمكانية الوصول إلى هاتفك المتحرك عندما تقوم بالشراء عبر الإنترنت. ومن أنه يتم إجراء تحديث كل من رقم هاتفك المتحرك المسجّل في بنك الإمارات دبي الوطني بشكل مستمر من حين لآخر.

  • هل سيستلم حامل البطاقة الإضافية رمز توثيق دبل سكيور على رقم هاتفه / هاتفها المتحرك لخاص به/بها عند إجراء معاملة عبر الإنترنت باستخدام بطاقته / بطاقتها؟

    نعم، سيستلم حامل البطاقة الإضافية رمز توثيق دبل سكيور على رقم هاتفه / هاتفها المتحرك فقط إذا كان هاتفه / هاتفها المتحرك مسجّل لدى بنك الإمارات دبي الوطني.

  • إذا كان هاتفي المتحرك في وضع التجوال عندما أكون مسافراً، هل سأستلم رمز توثيق دبل سكيور للمعاملات التي أقوم بها عبر الإنترنت؟ وهل يوجد تكاليف إضافية للحصول على الرسائل النصيّة القصيرة؟

    نعم، سوف تستلم رمز توثيق دبل سكيور عبر رسالة نصيّة قصيرة مجانية لكل ما يتعلق بالتكاليف المحلية ولكن ليس بالنسبة لتكاليف التجوال.

  • ماذا ينبغي أن أفعل في حال لم استلم رمز توثيق دبل سكيور الخاص بي؟

    إذا لم تستلم رمز توثيق دبل سكيور الخاص بك سيكون عليك إعادة الضغط على زر "إعادة إرسال رمز التوثيق" على شاشة التوثيق لتطلب رمز توثيق دبل سكيور آخر. سيتم إرسال رمز التوثيق مباشرة على رقم هاتفك المتحرك.

  • ماذا ينبغي عليّ أن أفعل إذا قمت باستلام رمز توثيق دبل سكيور لإتمام معاملة لم أقم بطلبها؟

    يرجى الاتصال مباشرة بخط المساعدة 24/7 من بنك الإمارات دبي الوطني على الرقم 16664 للإبلاغ عن هذه المعاملة وإيقاف بطاقتك.

اضفط هنا للاطلاع على الشروط والأحكام.

إغلاق

شروط الخدمة

التعريفات

“الاتفاق” يعني الشروط والأحكام الواردة هنا

“يوم العمل” يعني اليوم الذي يعمل فيه البنك لإجراء معاملات اعتيادية في مصر.

"البطاقة" تعنى بطاقات فيزا/ماستركارد الائتمانية والخصم المباشر والتي يصدرها البنك.

“حامل البطاقة” تعني أي شخص يقوم بإستخدام البطاقة والرقم السري الصادرين من البنك.

"معاملة البطاقة، المعاملة" تعني شراء بضائع أو خدمات شرعية بإستخدام البطاقة، رقم البطاقة، أو الرقم السري أو بأي طريقة يجيزها حامل البطاقة، بغض النظر عن قيام حامل البطاقة بتوقيع قسيمة أو إستمارة شراء.

"الكود السري/ كود سري مؤمَّن 3D/OTP" تعني الكود السري المكون من ٦ أرقام المرسل لحامل البطاقة على رقم هاتفه المحمول المسجل عبر رسالة نصية قصيرة أو أي وسيلة أخرى، بغرض التأكيد والمصادقة لإتمام المعاملات بإستخدام الخدمة.

"الرقم السري" تعني رقم التعريف السري المصدر لحامل البطاقة.

"الخدمة/ خدمة مؤمَّنة 3Dتعنى" أن البنك يقدم خدمات MasterCard Identity Check و/أو Verified by Visa كوسيلة مصادقة إضافية لحامل البطاقة عند إجراء معاملات عبر الإنترنت، وذلك بهدف تحسين الأمان وتقليل فرص إساءة إستخدام البطاقة.

"الشروط/الشروط والأحكام" تعني شروط الخدمة المذكورة هنا.

وصف الخدمة

خدمة مؤمَّنة 3D هي خاصية أمان لمصادقة المعاملات عبر الإنترنت التي تتم عند إستخدام البطاقات لدى المواقع الإلكترونية التي تمتلك خاصية خدمة مؤمَّنة 3D. تقدم هذه الخدمة بعداً إضافياً من الحماية وتحمي مستخدمي البطاقة والتجار من المعاملات الإلكترونية غير المصدقة.

“MasterCard Identity Check (MSecure)” و“Verified by Visa (VBV)” هي خصائص مصادقة خاصة بـ "خدمة مؤمَّنة 3D " بدعم من ماستركارد وفيزا على الترتيب.

الشروط

  • يحق للبنك الامتناع عن أو توقيف المعامله ويمكن للبنك أن يقوم بذلك في التو لأي سبب يراه البنك منطقياً أو ملائماً. في غياب الإهمال الجسيم وسوء التصرف المتعمد، لن يكون البنك مسئولاً أمام حامل البطاقة إذا تسبب توقف الخدمة في أي خسائر لحامل البطاقة.
  • ضمن أسباب أخرى، قد يمتنع البنك أو يقوم بإيقاف المعاملة لحامل البطاقة إذا كانت أي من البيانات التي قدمها حامل البطاقة غير صحيحة، قديمة، أو ناقصة، أو البنك لديه أسباب منطقية تجعله يشك في أي من هذه الأمور. البنك أيضاً قد يكون مطالباً أو مأموراً من قبل جهة تنظيمية أو حكومية، محكمة ذات سلطة قضائية، أو لأي سبب قانوني أن يمتنع أو يوقف المعاملة، وفي هذه الحالة لن يتمكن البنك من تقديم سبب التوقف لحامل البطاقة.
  • يمتلك البنك حق فرض الحد الأقصى والأدنى على المعاملات، لتقليل المخاطر على حامل البطاقة. ويجب أن يخضع حامل البطاقة لهذه الحدود المفروضة ويجب أن يلتزم بها بشدة
  • استخدام الخدمة يتضمن تقديم بيانات شخصية يمكن أن يستخدمها البنك وفقاً لاحتياجات العمل والضرورات التنظيمية. حامل البطاقة يوافق هنا وبدون فرصة التراجع عن ذلك على تفويض البنك في مشاركة بيانات حامل البطاقة مع أطراف خارجية. حامل البطاقة يعي ويوافق أن البنك أيضاً يمكن أن يتأكد من شخصية حامل البطاقة أو مدى ملائمته لتلقي الخدمة عبر استخدام بيانات متوفرة من أطراف خارجية مثل وكالات التصنيفات الائتمانية.
  • البنك غير مسئول أمام حامل البطاقة أو أي طرف ثالث عن أي تعديل، توقف، أو عدم إستمرار الخدمة.
  • حامل البطاقة يتفهم ويعترف بوضوح أن الـOTP الذي يتم تسليمه لحامل البطاقة على رقم هاتفه المحمول المسجل عبر رسالة نصية قصيرة يتم بإستخدام خدمات طرف خارجي من مقدمي خدمات الإتصالات، والتي هي خارج قدرة تحكم البنك. البنك لن يكون مسئولاً بأي شكل من الأشكال عن تأخر التسليم، عدم التسليم، أي عيوب في تسليم الـOTP أو تسليم الـOTP لرقم هاتف محمول خطأ من قبل مقدم خدمة الإتصالات.
  • البنك لن يكون مسئولاً إذا لم يتم إتمام معاملة على الإنترنت أو تم تأخيرها أو عدم إكتمالها نظراً لفقدان البيانات، تعطل أو خطأ في تقديم الخدمة، فشل الشبكات في توفير OTP سليم، تأخر الإستلام، أو الإستلام الخاطئ OTP أو لأي سبب آخر أياً كان.
  • لن يكون البنك مسئولاً تحت أي ظرف من الظروف عن أي إهمال، خرق للعقد، خرق للسرية، خرق لواجبات العناية أو غيرها يتسبب في أي خسارةً أياً كانت سواء مباشرة، غير مباشرة، تبعية، طارئة، أو خاصة وبغض النظر عن أي إدعاء قائم على خسارة العوائد، الأرباح، حسن النية، تعطل الأعمال بسبب وليس قصراً على أي عطل أو خلل في خدمات كمبيوتر أو هاتف حامل البطاقة ينتج عن إستخدام الخدمة.
  • لا يقبل البنك أي مسئولية عن، ولن يكون مسئولاً عن أي أضرار أو أي فيروسات يمكن أن تؤثر على كمبيوتر حامل البطاقة أو أي ممتلكات أخرى نتيجةً لدخوله على، إستخدام، أو تنزيل من هذا الموقع الإلكتروني.
  • إلتزامات حامل البطاقة
    • يلتزم حامل البطاقة بكل القوانين المطبقة، النصوص التشريعية، الأنظمة، واللوائح في إستخدام حامل البطاقة للخدمة أو قيام حامل البطاقة بشراء وإستخدام البضائع والخدمات. ويتضمن هذا الالتزام بأي وبكل قوانين مصر إلى جانب الدول الأخرى بخلاف مصر التي تعد ذات الصلة لإستخدام حامل البطاقة للخدمة.
    • يوافق حامل البطاقة أن إستخدام الخدمة يمثل موافقته/موافقتها على هذه الشروط وأن إستمرار إستخدام الخدمة بعد إعلام حامل البطاقة بتعديلات هذه الشروط سوف يشكل موافقة حامل البطاقة على هذه التعديلات للشروط وأي إرشادات أو قواعد منشورة ذات الصلة.
    • بإستخدام الخدمة، حامل البطاقة يعلن رضاه عن إستخدام الخدمة للإستدلال على هويته/هويتها، بما في ذلك لأغراض المصادقة على المعاملات المصدقة مسبقاً بشكل متكرر على فترات إعتيادية نسبياً.
    • كذلك يوافق حامل البطاقة ويوافق أنه/أنها يتحمل المسئوليات التالية:
      • تسجيل رقم هاتفه المحمول لدى البنك
      • إعلام البنك والإبقاء على رقم هاتفه المحمول محدثاً كلما قام بتغيير رقم هاتفه المحمول
      • التأكد أن المعلومات المدخلة على كل إستمارات العملاء صحيحة ودقيقة
      • التأكد أن المعلومات المعروضة على الشاشة المعاملات للخدمات صحيحة لكل معاملة شراء.
      • سداد المبالغ الكاملة في المواعيد المضبوطة للمشتريات التي تمت بإستخدام الخدمة
      • المسئولية التامة لكل المعاملات وغيرها من الأنشطة التي تحدث أو تتم ويتم مصادقتها من قبل خدمة مؤمَّنة 3D الخاصة بحامل البطاقة
      • حامل البطاقة مسئول وحده عن الحفاظ على سرية رقمه السري، بيانات التسجيل، والـOTP، وأي معلومات مصادقة يقدمها لإستخدام الخدمة
      • يجب علي مستخدم البطاقة ان لا يفصح عن اي بيانات (رقم البطاقه , الرقم السري او اي بيانات اخرى) وايضا يتفهم ويوافق على أنه إذا حصل أي طرف ثالث على رقمه السري وهاتفه المحمول المسجل وتفاصيل البطاقة، فإن هذا الطرف الثالث يمكنه القيام بعمليات عبر الخدمة وهذه العمليات سوف يتم إعتبار أنها تمت من قبل حامل البطاقة. حامل البطاقة يجب أن يضمن الالتزام بالشروط والأحكام المطبقة والخاصة بإستخدام الرقم السري كما هي موضحة في هذه الشروط والأحكام، إلى جانب الشروط والأحكام الخاصة بإستخدام البطاقة والتي يتم تطبيقها في جميع الأوقات.
      • التبليغ اللحظي للبنك في حال تمت سرقة الرقم السري الخاص بالخدمة أو الهاتف المحمول الخاص بالعميل أو تعرض للخطر.
      • الدفاع عن، تأمين، وإعفاء البنك ومقدمي خدماته من الخسارة من جميع إدعاءات الأطراف الثالثة
      • حامل البطاقة يضمن أنه لديه الحق القانوني لإستخدام جميع البطاقات المسجلة لديه للخدمة
    • يوافق حامل البطاقة على عدم:
      • انتحال صفة أي شخص أو جهة أثناء التسجيل للخدمة
      • رفع، نشر، إرسال بالبريد الإلكتروني، أو نقل أي مادة تحتوي على فيروسات البرامج أو أي كود كمبيوتر، ملفات، أو برامج مصممة لتعطيل، تدمير، أو الحد من كفاءة أداء أي برنامج أو جهاز كمبيوتر أو معدات إتصال تستخدمها الخدمة.
      • إرسال رسائل عشوائية Spam للموقع الإلكتروني للخدمة أو الخدمة
      • تعديل، تبني، منح رخصة من الباطن، ترجمة، بيع، الهندسة العكسية، فك، أو تفتيت أي جزء من الخدمة أو البرامج المستخدمة ذات الصلة بالخدمة
      • إزالة أي حقوق ملكية، علامات تجارية مسجلة، أو أي إشعارات حقوق ملكية موجودة بالموقع الإلكتروني ذات الصلة بالخدمة.
      • "هيكلة" أو "عكس" أي جزء من الخدمة بدون الموافقة المسبقة الخطية من البنك
      • استخدام أي robot، spider، تطبيق بحث أو إستعادة الموقع، أو أي أداة يدوية أو أوتوماتكية أو عملية لإستعادة، تبويب، "تحصيل البيانات"، أو إعادة إنتاج أو المراوغة بأي شكل الهيكل الملاحي أو تقديم للخدمات أو محتوياتها.
      • التدخل أو إعاقة الخوادم أو الشبكات الموصولة بالخدمة، أو خرق هذه الشروط والأحكام أو أي متطلبات، إجراءات، سياسات، أو ضوابط الخدمة أو أي شبكات موصولة بالخدمة.
      • استخدام الخدمة بشكل سوف: (أ) يخرق حقوق أو براءات إختراع أو علامة تجارية أو أسرار تجارية للطرف الثالث، أو أي حقوق ملكية أو حقوق النشر أو الخصوصية. (ب): التزوير أو الإنخراط في بيع مواد مزورة أو مسروقة. (ج): خرق القوانين المطبقة، النصوص التشريعية، الأنظمة، واللوائح (بما في ذلك وليس للحصر تلك الحاكمة للتصدير، حماية المستهلك، المنافسة غير العادلة، المضادة للتمييز، أو الدعاية الكاذبة. (د): التزوير، الخداع، أو عدم الدقة. (هـ): خلق عبء على البنك أو مقدمي خدمات البنك. (و): أن يكون تشهيري، تشهير تجاري، مهدد بشكل غير قانوني، تحرش غير قانوني.
      • الإمتناع عن الدخول على أو محاولة الدخول على أي معلومات، برامج، أو بيانات خوادم البنك أو مقدمي الخدمات للبنك أو ما غير ذلك في حوزتهم ويكون مشفراً ومحمياً بإجراءات أمان أو معدات أو غيرها والتي لا تكون متوفرةً بشكل عام للجمهور.
    • حامل البطاقة يقر أن هناك شروط وأحكام منفصلة للمنتجات (البطاقات) التي يتم تسهيل معاملاتها تحت هذه الخدمة، بما في ذلك وليس مقصوراً على الشروط والأحكام لإستخدام البطاقات وأن هذه الشروط والاحكام يمكن أن يتم طلبها من أي فرع من فروع البنك. شروط وأحكام الخدمة يجب أن تتم قراءتها بالتوافق مع الشروط والأحكام المطبقة للمنتجات الفردية التي يمكن أن تعمل تحت هذه الخدمة. يوافق المستخدم على الإلتزام بالشروط والأحكام للمنتجات الفردية إلى جانب شروط وأحكام الخدمة.
    • معاملات حامل البطاقة مع، أو المشاركة في، العروض الترويجية الخاصة بالتجزئة الإلكترونية أو تجار آخرين على أو عبر الخدمة، بما في ذلك الدفع والتوصيل للبضائع والخدمات ذات الصلة، أو أي شروط وأحكام وضمانات وتمثيلات مرتبطة بمثل هذه المعاملات، تتم بشكل حصري بين حامل البطاقة والتاجر المذكور. يوافق حامل البطاقة، إلا ما يذكر غير ذلك بحكم القانون أو في اتفاقية عضوية بطاقات البنك أو الشروط والأحكام المطبقة على حساب حامل البطاقة مع البنك، أن البنك لن يكون مسئولاً عن أي خسارة أو دمار أياً كان كنتيجة لأي من هذه المعاملات. عبر توفير الخدمة لحامل البطاقة، البنك لا يشير إلى أنه يوصي أو يتبني أياً من التجار ولا يصدق البنك على هويتهم
    • عبر التسجيل في الخدمة، يرتضي حامل البطاقة إستخدام الخدمة كدليل على هويته، بما في ذلك لأغراض المصادقة على المعاملات المصدقة مسبقاً والتي تتكرر على فترات اعتيادية.
    • يوافق حامل البطاقة على إعلام البنك فوراً عبر التواصل مع البنك كما هو مطلوب في إتفاق البنك المطبق مع حامل البطاقة عند فقدان أو سرقة البطاقات، أو أي استخدام غير مصرح به لـ3D Secure OTP أو معلومات تصديق أخرى، أو أي خرق للأمن. يصرح حامل البطاقة ويوافق على أن، بإستثناء ما يذكر في القانون أو في الإتفاقية المطبقة مع حامل البطاقة، لا يعد البنك مسئولاً عن أي خسارة أو دمار يحدث كنتيجة لفشل حامل البطاقة في التوافق مع هذه الشروط.
  • الإحتيال عبر الإنترنت: الإنترنت عرضة لعدد من الإحتيالات، إساءة الاستخدام، القرصنة، الإنتحال، الغش، وغيرها من التصرفات التي يمكن أن تؤثر على إستخدام الخدمة. البنك غير مسئول عن أي خسارة أو دمار يحدث من تصرفات العميل إذا ما استجاب لمحاولات الإنتحال، أو الغش، وغيرها، أو أي احتيالات أخرى متعلقة بالإنترنت. بينما يجب أن يحرص البنك على توفير الحماية لمنع هذا، يفهم حامل البطاقة ويوافق أنه لا يمكن أن يكون هناك أي ضمانات ضد مثل هذه الإحتيالات على الإنترنت، والقرصنة، وغيرها من الأفعال التي يمكن أن تؤثر على إستخدام الخدمة.
  • تكنولوجيا الخدمة المقدمة من قبل البنك يمكن أن تتأثر بالفيروسات أو غيرها من البرامج المدمرة والضارة أو الأكواد المفسدة أو البيانات الكلية. كذلك يمكن أن يكون الموقع الخاص بالبنك في حاجة إلى صيانة وخلال هذا الوقت يمكن ألا يتمكن من التعامل مع طلب حامل البطاقة. قد يؤدي هذا إلى تأخيرات في التعامل مع التوجيهات أو الفشل في التعامل مع التوجيهات وغيرها من أشكال الفشل او عدم القدرة. حامل البطاقة يتفهم ويعترف أن البنك يعلن عدم مسئوليته أياً كانت الناتجة عن أي فشل أو عدم القدرة من البنك للوفاء بأي تعليمات من العميل.
  • يمكن أن يغير البنك هذه الشروط والاحكام بإشعار على الأقل مدته ٣٠ يوم لحامل البطاقة. البنك يمكن أن يقدم إشعارات عبر أي عدد من القنوات، والتي قد تتضمن رفع الشروط والأحكام الجديدة على الموقع الإلكتروني، إرسال رسالة نصية، أو عبر أي وسيلة أخرى من وسائل التواصل الإلكتروني. حامل البطاقة له الحرية في أي وقت في إلغاء تسجيله للخدمة عبر الإتصال بالبنك أو مكاتبته على بيانات الإتصال الموجودة على موقع البنك الإلكتروني.
  • النسخة الأحدث من الشروط سوف يتم رفعها على الموقع الإلكتروني للبنك وعبر مواصلة إستخدام الخدمة فإن هذا يعني أن مستخدم البطاقة قد وافق على النسخة الأخيرة.
  • عبر قبول هذه الشروط والاحكام، يوافق مستخدم البطاقة على الدفاع عن وتأمين وإعفاء البنك من تحمل الخسارة هو ومقدمين خدماته من أو ضد أي وكل إدعاءات، خسائر، مسئوليات، تكاليف ومصروفات أي طرف ثالث، والناتجة عن أو ذات الصلة بأي خرق أو إدعاء خرق حامل البطاقة لهذه الاتفاقية.
  • هذه الشروط والأحكام تخضع لقوانين المطلقة في دولة مصر وكل النزاعات يجب أن تتم تسويتها أمام المحاكم المصرية
 

روابط مفيدة

  • شروط وأحكام بطاقات الخصم
الفروع وأجهزة الصراف الآلي
خدمة العملاء
سياسة خاصة
تحديث بيانات العميل
تقدم بطلبك الآن

الأقسام

  • الخدمات المعتادة
  • الخدمات الشخصية
  • الخدمات المميزة
  • ائتمان الشركات
  • الخدمات المميزة
  • الخدمات الالكترونية

خدمة العملاء

  • الاقتراحات
  • الشكاوى
  • الاستفسارات
  • اتصل بنا
  • قواعد مصرفية

نبذة عنا

  • نبذة عنا
  • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني
  • مَن نحن
  • المركز الإعلامي
  • الوظائف
  • الجوائز

الأدوات

  • تحديث بيانات العميل

رمز السويفت

  • EBILEGCXXXX

الرسوم الإضافية للفروع

  • الشركات
  • التجزئة المصرفية

سياسات

  • سياسة ملفات الـ “كوكيز"

تعريفة الخدمات المصرفية

  • تعريفة الخدمات المصرفية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • تعريفة الخدمات المصرفية للأفراد
اختر الموقع / English
حقوق الطبع © 2022. بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. جميع الحقوق محفوظة. 2B