Main Banner  Customer Care

خدمة العملاء

كيف نستطيع مساعدتك؟

للتواصل معنا

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحرص دائما على الحفاظ على الاتصال الدائم مع عملائه ونحن دائماً نتطلع لتحقيق كافة رغبات العملاء و الرد على كافة استفساراتكم.

كيف نستطيع مساعدتك؟

تحدث معنا

ملاحظة هامة

لقد أصبح مركز الاتصال لدينا متوفرًا على مدار 24/7.

منصاتنا المصرفية الرقمية (الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية عبر الإنترنت) متوفرة دائمًا ، مما يجعل الخدمات المصرفية من المنزل سهلة ومريحة.

مركز الخدمة الهاتفية المخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة (24 ساعة ):
مركز الخدمة الهاتفية لعملاء قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة:
سويفت كود:
  • اعتبارا من 4 أكتوبر 2014، أصبح السويفت كود EBILEGCXXXX.

عنوان مقرنا الرئيسي:

قطعة 85 شارع التسعين,
التجمع الخامس,
القاهرة الجديدة,
مصر

لقد قمنا أيضًا بتحديث توقيت فروعنا. يرجى الإطلاع على الرابط أدناه لضمان راحتك.

عرض الفروع وأجهزة الصراف الآلي

المواعيد: من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءاً ماعدا يوم الجمعة.

إلتزامنا تجاهك

في بنك الإمارات دبي الوطني، عملاؤنا مهمون جداً بالنسبة لنا. فنحن نتحدى أنفسنا لنقدم أعلى مستويات الخدمة وذلك لضمان خدمة بنكية فريدة من نوعها لعملائنا.

نريدك أن تُخبرنا شكواك أو مشكلتك وسنعطيك كل اهتمامنا وسنعمل على حلها دون أي تأخير كما اننا سنحرص أيضاً على إبقائك مطلعاً على كل الإجراءات والمستجدات.

يسعدنا أن نتلقى استفسارات أو اقتراحات منكم وذلك لأننا نسعى لتقديم مستوى خدمة أفضل لكم.

كيف سيتم التعامل مع شكواك؟

من أجل التعامل مع شكواك بكفاءة، نتبع الإجراءات التالية:

تسجيل الشكوى

سوف نسجل شكواك لدينا.

الإشعار

سوف يتصل بك فريق الشكاوى لدينا خلال يومين عمل لإفادتك برقم مرجعي خاصا ً بشكواك. وهذا ليضمن تواصلنا معك بطريقة احترافية وفعالة.

التحقيق

سوف نعمل مع كل الأقسام المعنية لضمان وجود تحقيق دقيق وحل أكيد.

التواصل

سوف نتواصل معك بانتظام من خلال الهاتف لنبقيك على اطلاع تام بكل مستجدات شكواك.

تقديم الحل:

سنقوم بالمتابعه خلال يومين عمل من تاريخ استلام شكواك (باستثناء الشكاوى المتعلقة بالمعاملات مع أطراف أخرى)، مع الملاحظة أنه سيتم إخطارك بالوقت اللازم للتحقيق في الشكوى.

كيفية تقديم شكوى؟

الطريقة الأسهل للتواصل معنا هي تقديمها عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المتحرّك.
  • سجّل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • قدم شكواك إلينا عبر "الشكاوى" ضمن قسم "خدمة العملاء" في الصفحة الرئيسية
  • إملأ نموذج الشكوى وسيقوم أحد ممثلي فريق الشكاوى لدينا بالإتصال بك في غضون أيام العمل المحددة للشكوى
  • سجّل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك
  • إملء البيانات اللازمة
  • اتّصل بنا على: 16664
  • للإتصال من خارج مصر: +20 (0)2 23661000
  • الرقم الخاص بعملاء الخدمات المصرفية الخاصّة: 19267

تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص.

  • سجّل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • قدم شكواك إلينا عبر "الشكاوى" ضمن قسم "خدمة العملاء" في الصفحة الرئيسية
  • إملأ نموذج الشكوى وسيقوم أحد ممثلي فريق الشكاوى لدينا بالإتصال بك في غضون أيام العمل المحددة للشكوى
  • سجّل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك
  • إملء البيانات اللازمة
  • اتّصل بنا على: 16664
  • للإتصال من خارج مصر: +20 (0)2 23661000
  • الرقم الخاص بعملاء الخدمات المصرفية الخاصّة: 19267

تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص.


تصعيد الشكاوى

في حالة وجود أي أعتراض من جانبكم على الرد على الشكوى أو لم تكن راضياً عن الرد النهائي الذي تلقيته، يحق لك رفع شكواك إلى البنك المركزي المصري.


حقوقك وواجباتك

في حالة وجود أي اعتراض على الرد على الشكوى، يرجى إخطار البنك كتابياً خلال 15 يوم عمل من تاريخ الرد، وإلا فسيتم اعتباره مقبولاً.

يُسعدنا مساعدتك وتلقي شكواك بلغة لائقة لا تحتوي على كلمات مُسيئة.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز