أكثر الباقات المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات، ابحث عن الباقة التي تناسب احتياجاتك.
ابحث عن الباقة التي تناسبك وقدم طلبكتعرف على كل شيء حول كيفية استخدام مزايا حسابك وفوائده على أكمل وجه.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلة الخدمات المصرفية المميزة واستمتع بنجاحك
نقدم لك "سيغنتشر"، البرنامج المتميز المخصّص لنخبة من عملاء الخدمات المصرفية المميزة من بنك الإمارات دبي
تساعدك حلول إدارة الثروات لدينا على إدارة مستقبلك المالي بشكل أفضل وتحقيق أهدافك المالية.
كن مستعدًا لمواجهة المحن من خلال مجموعتنا الواسعة من خطط التأمين.
أصبحت الخدمات المصرفية اليومية أسهل كثيرًا من خلال منصاتنا وخدماتنا المصرفية الرقمية.
اعرف المزيد عن خدماتنا وحقق أقصى استفادة من علاقتك المصرفية معنا.
أحدث التقارير الأسبوعية، الشهرية و الفصلية من مكتب المسؤول الرئيسي للاستثمار
ركن المسؤول الرئيسي للاستثمارنرحب بك في تجربة مصرفية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك المصرفية الخاصة وإدارة ثرواتك، إذا كان لديك أو لدى عائلتك أو عملك 5 ملايين دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة) وما فوق، كأصول تحت الإدارة معنا.
أكثر الباقات المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات، ابحث عن الباقة التي تناسب احتياجاتك.
ابحث عن الباقة التي تناسبك وقدم طلبكتعرف على كل شيء حول كيفية استخدام مزايا حسابك وفوائده على أكمل وجه.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلة الخدمات المصرفية المميزة واستمتع بنجاحك
نقدم لك "سيغنتشر"، البرنامج المتميز المخصّص لنخبة من عملاء الخدمات المصرفية المميزة من بنك الإمارات دبي
تساعدك حلول إدارة الثروات لدينا على إدارة مستقبلك المالي بشكل أفضل وتحقيق أهدافك المالية.
كن مستعدًا لمواجهة المحن من خلال مجموعتنا الواسعة من خطط التأمين.
أصبحت الخدمات المصرفية اليومية أسهل كثيرًا من خلال منصاتنا وخدماتنا المصرفية الرقمية.
اعرف المزيد عن خدماتنا وحقق أقصى استفادة من علاقتك المصرفية معنا.
أحدث التقارير الأسبوعية، الشهرية و الفصلية من مكتب المسؤول الرئيسي للاستثمار
ركن المسؤول الرئيسي للاستثمارنرحب بك في تجربة مصرفية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك المصرفية الخاصة وإدارة ثرواتك، إذا كان لديك أو لدى عائلتك أو عملك 5 ملايين دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة) وما فوق، كأصول تحت الإدارة معنا.
يواصل البنك دمج التقنيات والحلول المساعدة لإثراء تجربة العملاء من أصحاب الهمم
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2021: في إطار التزامه الراسخ بتعزيز دمج أصحاب الهمم في المجتمع، أكدّ بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، حرصه على مواصلة تحديث وتطوير شبكة فروعه وعملياته ضماناً لتوفير التجارب السلسة والمريحة لعملائه من أصحاب الهمم.
فقد بادر البنك إلى دمج التقنيات والأجهزة المساعدة على امتداد شبكة فروعه، وذلك عملاً بالتزامه تجاه تعزيز الدمج المالي تحت مظلة برنامجه "معاً بلا حدود" المخصص لدعم أصحاب الهمم.
وفي هذا الإطار، أصبحت نسبة تزيد عن 60% من شبكة فروع البنك الموزعة على أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة صديقة لأصحاب الهمم. وتنتشر هذه الفروع البالغ عددها 43 فرعاً في دبي وأبوظبي والعين والشارقة والإمارات الشمالية، ويضم نصفها مجموعة من المزايا الإضافية الصديقة لأصحاب الهمم مثل التقنيات المساعدة. وتأتي الجهود التي يبذلها البنك انسجاماً مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وأيضاً مع مبادرة "رؤية الإمارات 2030" التي تهدف إلى بناء مجتمع متماسك.
وفي سبيل تعزيز قدرة العملاء من أصحاب الهمم على التنقل، تم تزويد الفروع بمنحدرات مع سياج أمان؛ ومجموعة منخفضة الارتفاع من أجهزة الصراف الآلي ومكاتب الصرّاف وطاولات كتابة الشيكات. ، وتم تركيب مؤشرات أرضية ولافتات تلامسية مكتوبة بلغة "بريل" لتسهيل التعرّف على وجهتهم داخل الفروع. وتمنح الفروع الأولوية في صفوف انتظار الدور لأصحاب الهمم وتضم منطقة انتظار منفصلة، لتوفر لهم تجربة مصرفية أكثر راحة وسهولة.
وعلاوة على التغييرات الفعلية التي أدخلها البنك على مرافقه لتمكين أصحاب الهمم من الوصول إليها والتنقل فيها بسهولة، قام البنك بتدريب أكثر من 1800 موظف في فروعه على آداب التعامل مع أصحاب الهمم وفهم لغة الإشارة. ويطبق البنك أيضاً تقنية "كين ترانس" التي تعزز تواصل أصحاب الإعاقة السمعية ومستخدمي لغة الإشارة مع موظفي البنك. ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في العالم يبادر إلى اختبار هذه التقنية الرائدة في عام 2017.
وفي سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء الذين يستخدمون أجهزة المساعدة السمعية، توفر فروع مختارة أنظمة المساعدة السمعية، والتي تتيح للعملاء التواصل عند شباك الصراف أو مع مندوبي خدمة العملاء أو عند حضور الاجتماعات. ويقوم الجهاز بتضخيم (تقوية) الصوت حتى مستوى أعلى بـ 50٪ من القدرات السمعية الاعتيادية فضلاً عن إزالة الأصوات غير المرغوب فيها المتواجدة في الجوار، مما يجعل مستوى صوت التواصل أكثر وضوحاً.
وعلاوة على ذلك، يتيح بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء من أصحاب الإعاقات البصرية إمكانية فتح الحسابات باستخدام مستندات مطبوعة بلغة "برايل"، كما يوفر أجهزة القراءة عالية الوضوح "ترافلر إتش دي" (Traveller HD) التي تتيح للعملاء الذين يعانون من ضعف البصر أو عمى الألوان إمكانية قراءة النماذج والشيكات والمستندات بسهولة وراحة.
وانطلاقاً من التزامه بتكافؤ الفرص، يعمل بنك الإمارات دبي الوطني على تعزيز التنوع والدمج في بيئة العمل عبر "برنامج شبكة التوظيف" التابع له بالتعاون مع "هيئة تنمية المجتمع"؛ و"منزل" وSustainable Square، وذلك عبر توظيف كوادر منها لديهم إعاقات معرفية أو جسدية بهدف بناء بيئات عمل شاملة تشجع الناس من جميع فئات المجتمع على النجاح.
وفي هذا السياق، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "نأخذ على عاتقنا التزاماً راسخاً بتبسيط وتسهيل العمليات المصرفية للجميع، وهذا ما يتجلى بوضوح من خلال استثماراتنا في تطوير البنية التحتية والتقنيات المساعدة. وعلاوة على أن انتمائنا المجتمعي يؤكد صحة هذه الجهود وأهميتها، نؤمن أيضاً أن دمج أصحاب الهمم يشكل خطوة بالغة الأهمية على الصعيد الاقتصادي، تلعب دوراً إيجابياً على صعيد استقطاب المهارات والمسؤولية الاجتماعية".
ولإيجاد أقرب فرع صديق لأصحاب الهمم والاطلاع على القائمة الكاملة لفروعنا الصديقة لأصحاب الهمم والمزايا التي توفرها، يرجى النقر هنا.
شكرا على ردك!
يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا
حقوق الطبع © 2024
بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. هو بنك مرخّص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. طريق بني ياس ، ديرة ، ص.ب. : 777 ، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة