Liv.

منصة Liv. للخدمات الرقمية تتيح لعملائها الاطلاع مباشرة على تقييمهم الائتماني

2 دقيقة | 01 أغسطس 2018
أعلنت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، اليوم عن تعاونها مع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتمكين عملاء المنصة من الاطلاع بشكل مباشر على تقييمهم الائتماني من شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، وذلك عبر الضغط ببساطة على ميزة

دبي، 1 أغسطس 2018: أعلنت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، اليوم عن تعاونها مع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتمكين عملاء المنصة من الاطلاع بشكل مباشر على تقييمهم الائتماني من شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، وذلك عبر الضغط ببساطة على ميزة "التحقق من التقييم الائتماني" في تطبيق Liv..

وتنفرد المنصة المصرفية المخصصة للهواتف المتحركة فقط بهذه الخدمة الجديدة، والتي تأتي تماشياً مع التزامها بغرس أنماط حياة مالية سليمة بين قاعدة عملائها الحريصين على مواكبة أحدث التقنيات الرقمية. وتأسست Liv. العام الماضي انسجاماً مع أهداف "رؤية الإمارات 2021" الرامية إلى بناء اقتصاد ذكي قائم على الابتكار، وتعتبر منصة Liv. اليوم أحد أكثر البنوك نمواً في الدولة بفضل نموذجها الفريد القائم على أسلوب الحياة اليومية، وأدواتها المبسطة التي تساعد العملاء على تتبع نشاطاتهم ونفقاتهم اليومية عبر تطبيق واحد.

وفي إطار تعليقه على الشراكة، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "بقاعدة عملائها الذين يزيد عددهم عن 100 ألف عميل، تكتسب Liv. شعبية متزايدة كمنصة مصرفية مفضلة لدى العملاء الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونظراً لأهميته كركيزة جوهرية في استراتيجية النمو التي ننتهجها، سنحرص بالتأكيد على مواصلة تطويرها وتزويدها بالخدمات الجديدة وإبرام الشراكات الاستراتيجية التي تساعد عملاءنا الشباب من جيل الألفية على تحقيق أفضل قيمة ممكنة من مدفوعاتهم وأساليب حياتهم اليومية".

 

من جهته، قال جاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv.: "يأتي تمكين العملاء من الاطلاع بسهولة على تقييمهم الائتماني انسجاماً مع مكانة Liv. الفريدة كمنصة مالية للهواتف المتحركة مخصصة للعملاء الشباب الذين بإمكانهم اعتبارها بمثابة ’صديق مالي‘ يرافقهم أينما ذهبوا. وفي ضوء الأهمية المتزايدة التي يكتسبها ’التقييم الائتماني‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحرص من جانبنا على توعية العملاء وإرشادهم نحو السبل المثلى لإدارة مواردهم المالية اليوم، ضماناً لتمتعهم بغدٍ مالي آمن ومزدهر".

وبالإضافة إلى الاطلاع على التقييم الائتماني، يمكن لعملاء Liv. التعرف على أهمية الحفاظ على نسبة سليمة لعبء الديون (مدفوعاتهم الشهرية للقروض، والبطاقات الائتمانية كنسبة مئوية من راتبهم) والاطلاع على النصائح والإرشادات لتحسين تقييمهم الائتماني عبر الحرص على تسديد التزاماتهم الشهرية، والاقتراض بوعي، واتباع أفضل الممارسات المالية السليمة".

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة "التقييم الائتماني" التي توفرها شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية تعد أول نظام للتقييم الائتماني في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتساعد على  تحديد إمكانية التزام العملاء بتسديد أقساط قروضهم وبطاقاتهم الائتمانية في الوقت المحدد. وبناءً على سلوكهم السابق في تسديد التزاماتهم، يصدر التقييم الائتماني على شكل رقم مكون من ثلاث خانات يتراوح بين 300 إلى 900، حيث يشير التقييم المنخفض إلى مخاطر مرتفعة واحتمالية العجز عن سداد الالتزامات المالية في مواعيدها.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز