Liv.     &quot&quot

منصة Liv. وشركة التكنولوجيا المالية الأسترالية "فيرينسي" توقعان اتفاقية طويلة الأمد لتقديم الخدمات المبتكرة

2 Min | 04 ديسمبر 2018
وقعت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية طويلة الأمد مع شركة "فيرينسي"، المزود الرائد عالمياً للخدمات المبتكرة في مجال المدفوعات، تتيح للمنصة فرصة الاستفادة من قائمة الخدمات المبتكرة التي توفرها الشركة الأسترالية.

دبي، 4 ديسمبر 2018: وقعت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية طويلة الأمد مع شركة "فيرينسي"، المزود الرائد عالمياً للخدمات المبتكرة في مجال المدفوعات، تتيح للمنصة فرصة الاستفادة من قائمة الخدمات المبتكرة التي توفرها الشركة الأسترالية.

وتأتي الاتفاقية التي تمتد على مدار عدة سنوات لتتيح لبنك الإمارات دبي الوطني إمكانية الحصول على خدمات المدفوعات المبتكرة القائمة على البيئة السحابية التي توفرها الشركة، إضافة إلى الاستفادة من خبرات شركاء V+ للتكنولوجيا المالية لتقديم مجموعة من الخدمات التي تثري القيمة التي تقدمها Liv. لعملائها وبكلفة في المتناول.

وتقدم منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv. التي أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني في مايو 2017 وتعمل فقط عبر الهواتف المتحركة، أول تجربة مصرفية تستند إلى أسلوب الحياة اليومية. وقد أصبحت المنصة التي تستهدف جيل الألفية واحدة من أسرع منصات الخدمات المصرفية نمواً في المنطقة في أعقاب استقطابها نحو 100 ألف عميل خلال العام الأول من إطلاقها.

وفي هذا السياق، قال آرون أوليفير، المدير التجاري لمنطقة آسيا والشرق الأوسط في شركة "فيرينسي": "ستحرص شركة ’فيرينسي‘ على تعزيز قدرة منصة Liv. على تقديم خدماتها ومنتجاتها المدعومة بالابتكار عبر إطلاق عدة تقنيات دفع تعد الأولى من نوعها في العالم وتمكينها من توفير الخدمات المتميزة بسرعة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباستفادتها من خدمات ’فيرينسي‘، ستتمكن Liv. من مواصلة تصدرها لطليعة الخدمات المصرفية الرقمية بأقل تكلفة ممكنة عبر التحسين المستمر لقدراتها، وذلك بالاعتماد على روابط أكثر سهولة مع العديد من مزودي الخدمات دون إجراء تغييرات كبيرة في منظومة المدفوعات الراهنة والبنية التقنية القائمة".

من جهته، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "نحرص على تسخير أحدث التقنيات للارتقاء بمعايير التجربة المصرفية التي نوفرها لعملائنا. وباعتبارنا مصرفاً رقمياً حصرياً يلبي تطلعات الجيل المتمرس باستخدام التقنيات، نبحث باستمرار عن سبل مبتكرة نتفوق بها على اللاعبين التقليديين في القطاع المصرفي، ومن هنا تأتي أهمية شراكتنا الجديدة مع ’فيرينسي‘ التي ستتيح لنا إطلاق مزيد من الابتكارات الآمنة في فضاء التكنولوجيا المالية".

وتجمع منصة Liv. بين مزايا أسلوب الحياة والخدمات المصرفية الرقمية لتساعد العملاء على تتبع نشاطاتهم ونفقاتهم اليومية عبر تطبيق واحد. ومن أبرز الخدمات التي توفرها المنصة: إمكانية فتح حساب مصرفي مباشرة دون أي معاملات ورقية؛ وإجراء التحويلات عبر قنوات التواصل الاجتماعي؛ وتقاسم الفواتير مع الأصدقاء على الفور؛ وتصنيف المدفوعات لتمكين العملاء من إدارة مواردهم المالية بصورة أفضل؛ وإجراء حوالات مصرفية دولية خلال 60 ثانية فقط، إضافة إلى الإشعارات اليومية حول العروض والفعاليات المختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنتقاة وفقاً لتفضيلات العملاء.

وتعتبر شركة "فيرينسي" التي تأسست في عام 2016 شركة عالمية رائدة على صعيد الابتكار في التكنولوجيا المالية وتركز على تمكين المؤسسات المالية الكبرى من دفع عجلة الابتكار عبر تقنياتها وشبكاتها القائمة للمدفوعات.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز