1 Min | 20 ديسمبر 2010
بنك

يصل حتى 90% من قيمة المستحقات للعملاء من أصحاب الدخل الشهري

دبي، 20 ديسمبر، 2010: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق قرض شخصي جديد بضمانة مستحقات نهاية الخدمة(EOSB) موجه إلى عملاء البنك من أصحاب الدخل الشهري.

ويعكس المنتج الجديد التزام البنك بتلبية احتياجات عملائه وتزويدهم بالحلول المالية المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم المتنوعة، كما يسلط الضوء على المبادرات التي يقوم بها البنك لزيادة معدل الإقراض وفي الوقت نفسه إضافة منتج مبتكر جديد إلى المحفظة المتنامية من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك "الإمارات دبي الوطني".

يشمل القرض الشخصي بضمانة مستحقات نهاية الخدمة كافة عملاء بنك "الإمارات دبي الوطني" الذين يمتلكون راتباً شهرياً لايقل عن 5000 درهم إماراتي يتم تحويله إلى البنك. وتتراوح قيمة القرض من 10 آلاف درهم إماراتي إلى 90% من قيمة مستحقات نهاية الخدمة.

وفي معرض تعليقه على هذا المنتج الجديد، قال شيكار كريشنامورثي، رئيس أصول والتزامات الأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني": "إننا في بنك "الإمارات دبي الوطني" نسعى باستمرار لتطوير منتجات وحلول مبتكرة بما يلبي احتياجات عملائنا ومتطلباتهم المختلفة".

وأضاف: "يتيح برنامج القرض الشخصي بضمانة مستحقات نهاية الخدمة لأصحاب الدخل الشهري المتوسط أوالضعيف إمكانية الحصول على قرض شخصي لتلبية متطلباتهم المالية، وذلك من خلال اعتبار قيمة مستحقات نهاية الخدمة كضمانات يمكن لهم بواسطتها الحصول على قرض. كما أنه يساعد العملاء على إدارة ديونهم بأسلوب رشيد إذ أن سقف القرض لايمكن أن يتجاوز حدود إجمالي مستحقات نهاية الخدمة".

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز