&quot  &quot   &quot    &quot

بنك "الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية اجتماعية للعام" ضمن حفل توزيع جوائز منتدى الإعلام الرقمي

2 Min | 06 مايو 2014
بنك "الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية اجتماعية للعام" ضمن حفل توزيع جوائز منتدى الإعلام الرقمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2014: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن فوزه بلقب "أفضل علامة تجارية اجتماعية للعام" ضمن حفل توزيع جوائز منتدى الإعلام الرقمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014، تكريماً لحضوره القوي والمتكامل على مواقع التواصل الاجتماعي. كما حصل البنك أيضاً على جائزة "أفضل استخدام للبيانات" لقاء توظيفه الناجح لأفضل تقينات محركات البحث بهدف تعزيز سهولة الوصول إلى موقعه الالكتروني.

وتكرم جوائز منتدى الإعلام الرقمي قصص النجاح والتميز في القطاع الرقمي، وتضع مؤشراً قياسياً لأفضل الممارسات من حيث التخطيط والابتكار والإبداع والكفاءة في قطاع التسويق الرقمي والتقني وقطاع الانتاج.

وتعتبر الجائزتان شهادة فعلية على الجهود الحثيثة التي يبذلها بنك "الإمارات دبي الوطني" بهدف تعزيز تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر التواصل بشكل مباشر مع العملاء وضمان حصولهم على الدعم الأمثل.

وجاء تكريم البنك بجائزة "أفضل علامة تجارية اجتماعية للعام" بالاعتماد على برنامج التواصل الاجتماعي الذي أطلقه بهدف توفير تجربة أفضل تضمن تقديم حلول متكاملة لأي مشكلة قد تعترض العملاء. وقد عين البنك في سياق هذا البرنامج فريقاً متخصصاً للإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة المسائل ذات الصلة بالعملاء بهدف الارتقاء بتجربتهم المصرفية إلى آفاق جديدة من التميز. وجاء الارتفاع الملحوظ في مستويات مشاركة العملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة التابعة لبنك "الإمارات دبي الوطني" ليثبت النجاح الباهر للبرنامج منذ إطلاقه. وإضافة إلى ذلك، ساهمت سرعة استجابة البنك في حل مشكلات العملاء إلى تخفيض نسبة الردود السلبية لديهم بنحو 50%.

وفي معرض استلامه الجائزة نيابة عن البنك، قال فيكرام كريشنا، رئيس التسويق للمجموعة وتعزيز التجربة المصرفية للعملاء في بنك "الإمارات دبي الوطني": "ينفرد بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ بتوفير خدمات استثنائية وعالية الجودة للعملاء، وتأتي منصاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتساهم بدور محوري في تسهيل تفاعلنا المباشر وتواصلنا معهم. وتكرم هذه الجائزة التوظيف الأفضل للمنصات الاجتماعية الرقمية بما يضمن توفير كافة المعلومات للعملاء ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم على كافة المستويات. نحن فخورون بهذا التقدير الرفيع المستوى، ونؤكد على أننا ماضون قدماً في العمل على تطوير أدائنا بما ينسجم مع متطلبات عملائنا".

وكرمت لجنة التحكيم ضمن جوائز الإعلام الرقمي بنك "الإمارات دبي الوطني" لاستخدامه الأمثل للبيانات بهدف تعزيز تسهيل الوصول إلى موقعه الإلكتروني باستخدام محرك البحث الأمثل. وقد وضع البنك تقنية متابعة لجذب العملاء وتحديد عدد الزوار باستخدام وسائل عدة بينها "Google Analytics" وأدوات أخرى لعرض الصفحة على محركات البحث. ونجح البنك في تعزيز تواجده على شبكة الإنترنت عبر زيادة حركة المرور باستخدام الكلمات الأساسية، وحقق بذلك نمواً بمقدار 250% في عدد زوار الموقع.

كما حصل بنك "الإمارات دبي الوطني" مؤخراً على جائزة فضية وأخرى برونزية ضمن جوائز "دبي لينكس 2014" تقديراً للحملات المتميزة التي أطلقها البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز