بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة مجلة

2 دقيقة | 15 مارس 2015
بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة مجلة

لندن، 15 مارس 2015: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن فوزه بجائزة "أفضل بنك خاص في الإمارات العربية المتّحدة للأعمال الخيرية والاستثمار في المجتمع، من "يوروموني"، المجلة المعروفة عالمياً في قطاع المال. وتسلم البنك الجائزة المرموقة أثناء حفل عشاء نظمته المجلة لتوزيع جوائز يوروموني المصرفية الخاصة لعام 2015 في العاصمة البريطانية لندن.

وعند تقديم الجائزة المرموقة إلى البنك، قال كلايف هوروود، المحرر في مجلة "يوروموني": "من خلال استطلاعنا الذي نجريه كلّ عام، يكرّم القطاع أفضل وأبرز المؤسسات العاملة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة من مختلف أنحاء العالم. وضمن سوق عالمية حافلة بالتحديات والمنافسة المحتدمة، واصل الفائزون بجوائزنا لهذا العام استثمارهم الهادف في الأفراد والموارد الضرورية لتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات وتطلعات عملائهم".

وأردف هوروود بقوله: "ما يزال الاستثمار في المجتمع، والذي يتمحور حول توظيف المال لتحقيق الأرباح وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع، قطاعاً حديث العهد، ولكنه يملك كافة المقومات والإمكانات ليمسي مكوناً رئيسياً ضمن نسيج الأسواق المالية. وضمن استطلاعنا لآراء المشاركين، تمكّن بنك الإمارات دبي الوطني من حصد الجائزة تقديراً لالتزامه الجاد في حفز هذا القطاع والمضي به قدماً".

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال سعود عبيدالله، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة لمنطقة الخليج في بنك الإمارات دبي الوطني: "كان بنك الإمارات دبي الوطني من بين أول البنوك على صعيد المنطقة في إدراك أهمية الاستثمار في المجتمع. ويأتي هذا التكريم ليؤكد التزام أعضاء فريق الخدمات المصرفية الخاصة بتسليط مزيد من الضوء على هذا المفهوم أمام عملائنا، سعياً لتوفير أفضل الخدمات للمجتمع، وتحقيق عائد قوي على الاستثمار في آن معاً".
تعتبر إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني البنك الخاص الرائد على صعيد الدولة، وقد تمكّنت من تحقيق العديد من الإنجازات المشهود لها، والتوسّع على النطاقين الإقليمي والدولي من خلال مراكز مخصصة تمّ تأسيسها في دبي وأبوظبي ولندن والرياض وسنغافورة. ومنذ تأسيسها في العام 2007، حققت الخدمات المصرفية الخاصة نمواً معززاً في الأصول والالتزامات المجتمعة، وفي محافظ العملاء.

تعتبر جوائز "يوروموني" للخدمات المصرفية الخاصة المرجعية المعتمدة في القطاع العالمي للخدمات المصرفية الخاصة، وهي تُقام حالياً للعام الثاني عشر. ويقدّم الاستطلاع الذي تجريه المجلة رؤية كمية ونوعية حول أفضل الخدمات المصرفية الخاصة، بحسب المنطقة ومجال الخدمة. ويشكّل الاستطلاع دليلاً تعريفياً للأفراد من أصحاب الدخل المرتفع بقائمة المؤسسات الرائدة والاحترافية في تزويد خدمات إدارة الثروات، والمتاحة في السوق. وحين تقييم البنوك الخاصة وترتيبها ضمن الاستطلاع، يتمّ أخذ العديد من العوامل بعين الاعتبار مثل الأصول المُدارة، ومستوى الربحية، ومعدّل العملاء إلى مديري إدارة علاقات العملاء، والخدمات التي يتم تقديمها، فضلاً عن معايير أخرى.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز