&quot  &quot   &quot  &quot

بنك "الإمارات دبي الوطني" يطلق مبادرة "القلب يتكلم عربي"

2 Min | 01 يناير 2013
بنك "الإمارات دبي الوطني" يطلق مبادرة "القلب يتكلم عربي"
 
  • إطلاق المبادرة عبر جميع قنوات التواصل المختلفة مع التركيز على منصات وسائل التواصل الاجتماعي
  • المبادرة تهدف إلى ربط المؤثرين باللغة العربية مع المجتمع المحلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2013: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق مبادرة "القلب يتكلم عربي"، وهي مبادرة إبداعية تهدف إلى دعم جمال اللغة العربية وإظهار أسرارها وغناها. وتمثل هذه المبادرة العلاقة الوثيقة التي تربط بنك "الإمارات دبي الوطني" بالتاريخ والثقافة والتقاليد والتراث العريق في العالم العربي، ويهدف البرنامج الذي يركز على المجتمع إلى التواصل بين المؤثرين والمتحدثين باللغة العربية عبر مجموعة من المبادرات والأنشطة.

وبهذه المناسبة، قال سيف المنصوري، نائب الرئيس – التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات بنك دبي الوطني": "يؤكد بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ على أهمية الاحتفاء باللغة العربية التي تتميز بإرثها وثرائها، ولا سيما بالنظر إلى وضعها الحالي بوصفها اللغة الخامسة الأكثر انتشاراً في العالم مع وجود أكثر من 285 مليون ناطق بها. وتماشياً مع دورنا كبنك يركز على المجتمع ويقدم خدماته المالية المتخصصة لأكثر من مليون عميل من مختلف البلدان، يسر بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ أن يطلق مبادرة ’القلب يتكلم عربي‘ التي من شأنها أن تضيف قيمة مميزة إلى حياة المقيمين".

وسيدعم مشروع مبادرة "القلب يتكلم عربي" جمال اللغة العربية من خلال ثلاثة محاور تتضمن تنظيم المعارض والمنتديات لتسليط الضوء على الأدب العربي للعديد من المؤلفين والشعراء والفنانين والموسيقيين في المنطقة، ورعاية ودعم المنظمات التي تعمل على تنظيم مثل هذه المبادرات، بالإضافة إلى تنظيم وتنسيق الأنشطة الترفيهية التفاعلية المتعلقة باللغة العربية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما قام بنك "الإمارات دبي الوطني" بانتاج أغنية بعنوان "القلب يتكلم عربي" والتي من المقرر إطلاقها عبر جميع المحطات الإذاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع عام 2014، فضلاً عن إطلاق سلسلة من الرسوم المتحركة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تسلط الضوء على جمال اللغة العربية بأسلوب مرح وممتع.

وأضاف المنصوري قائلاً: "يرى بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ آفاقاً غير محدودة لهذا المشروع الذي يهدف لرفع الوعي والاهتمام باللغة العربية والعمل على إيجاد روابط مميزة تصل ما بين المؤثرين باللغة العربية مع عشاق هذه اللغة ضمن مبادرة وسائل التواصل الاجتماعي. ومن المميز أيضاً أن يتم إطلاق هذه المبادرة التي تركز على المجتمع في هذا العام تزامناً مع يوم اللغة العربية والذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام، وضمن احتفالاتنا أيضاً بالذكرى الـ 50 لتأسيس البنك كأول بنك وطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ارتباط اللغة العربية الوثيق مع تاريخنا وتقاليدنا".

ومن المتوقع أن تستمر فعاليات المبادرة عبر عدد من المسابقات والنقاشات، وتبادل المحتوى، والمشاركة على منصات بنك "الإمارات دبي الوطني" على وسائل التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن دعم الحملة بشكل إبداعي عبر تشجيع الناس على المشاركة باستخدام الوسم

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز