أكثر الباقات المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات، ابحث عن الباقة التي تناسب احتياجاتك.
ابحث عن الباقة التي تناسبك وقدم طلبكتعرف على كل شيء حول كيفية استخدام مزايا حسابك وفوائده على أكمل وجه.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلة الخدمات المصرفية المميزة واستمتع بنجاحك
نقدم لك "سيغنتشر"، البرنامج المتميز المخصّص لنخبة من عملاء الخدمات المصرفية المميزة من بنك الإمارات دبي
تساعدك حلول إدارة الثروات لدينا على إدارة مستقبلك المالي بشكل أفضل وتحقيق أهدافك المالية.
كن مستعدًا لمواجهة المحن من خلال مجموعتنا الواسعة من خطط التأمين.
أصبحت الخدمات المصرفية اليومية أسهل كثيرًا من خلال منصاتنا وخدماتنا المصرفية الرقمية.
اعرف المزيد عن خدماتنا وحقق أقصى استفادة من علاقتك المصرفية معنا.
أحدث التقارير الأسبوعية، الشهرية و الفصلية من مكتب المسؤول الرئيسي للاستثمار
ركن المسؤول الرئيسي للاستثمارنرحب بك في تجربة مصرفية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك المصرفية الخاصة وإدارة ثرواتك، إذا كان لديك أو لدى عائلتك أو عملك 5 ملايين دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة) وما فوق، كأصول تحت الإدارة معنا.
أكثر الباقات المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات، ابحث عن الباقة التي تناسب احتياجاتك.
ابحث عن الباقة التي تناسبك وقدم طلبكتعرف على كل شيء حول كيفية استخدام مزايا حسابك وفوائده على أكمل وجه.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلتك المصرفية مع البنك الرائد في المنطقة.
ابدأ رحلة الخدمات المصرفية المميزة واستمتع بنجاحك
نقدم لك "سيغنتشر"، البرنامج المتميز المخصّص لنخبة من عملاء الخدمات المصرفية المميزة من بنك الإمارات دبي
تساعدك حلول إدارة الثروات لدينا على إدارة مستقبلك المالي بشكل أفضل وتحقيق أهدافك المالية.
كن مستعدًا لمواجهة المحن من خلال مجموعتنا الواسعة من خطط التأمين.
أصبحت الخدمات المصرفية اليومية أسهل كثيرًا من خلال منصاتنا وخدماتنا المصرفية الرقمية.
اعرف المزيد عن خدماتنا وحقق أقصى استفادة من علاقتك المصرفية معنا.
أحدث التقارير الأسبوعية، الشهرية و الفصلية من مكتب المسؤول الرئيسي للاستثمار
ركن المسؤول الرئيسي للاستثمارنرحب بك في تجربة مصرفية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك المصرفية الخاصة وإدارة ثرواتك، إذا كان لديك أو لدى عائلتك أو عملك 5 ملايين دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة) وما فوق، كأصول تحت الإدارة معنا.
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2016: حصد بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، جائزة أفضل تجربة للعملاء عن فئة القطاع المصرفي من جوائز "تجربة العميل في الخدمات المالية بآسيا 2016 (CXFS) " تكريماً لالتزامه بتزويد عملائه بتجربة مصرفية متميزة ومتفوقة بكل المقاييس.
وكان للتركيز الاستراتيجي لبنك الإمارات دبي الوطني على منح عملائه تجربة متميزة في السنوات الأخيرة دور بارز في النمو الهائل الذي حققه البنك. ومع تنامي طلب العملاء على الخدمات المصرفية عبر القنوات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حقق البنك إنجازات هامة على مستوى تقديم تجربة مصرفية متعددة القنوات مع التركيز بصورة خاصة على الحلول الرقمية الجديدة عبر المنصات الرقمية وتطبيقات الأجهزة المتحركة.
وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الرفيع الذي يؤكد التزامنا الراسخ بإثراء تجربة عملائنا ليكون هذا التوجه محوراً رئيسياً في نموذج الأعمال الذي ننتهجه، وثقافتنا المؤسسية بشكل عام. ومنذ بدء عملية التحول لتوفير الخدمات المصرفية متعددة القنوات فقد نجحنا في تقديم خدمات لا تضاهى عبر كافة المنصات، سواء في فروع البنك أو عبر الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي نوفرها للعملاء".
وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد أعلن مؤخراً عن التزامه باستثمار 500 مليون درهم إماراتي في الابتكارات الرقمية مما كان له دور جوهري في تعزيز التجربة المصرفية المتاحة للعملاء. وتتوفر الأغلبية العظمى من منتجات البنك عبر موقعه الإلكتروني إضافة إلى التطبيق الخاص بالأجهزة المتحركة، الأمر الذي أثمر عن تنفيذ أكثر من 87 في المائة من التعاملات المالية للعملاء عبر القنوات الرقمية. وتمتاز منصات البنك الرقمية بسهولة الاستخدام وتوفرها بشكل دائم، وتلبي جميع الاحتياجات المصرفية اليومية للعملاء، بالإضافة إلى إدارة وتعقب معاملاتهم المالية واستكمال أكثر العمليات تعقيداً عن بعد وبأمان تام وسلاسة فائقة، مع إمكانية التواصل المباشر مع فريق خدمة العملاء في أي وقت.
وأضاف سركار: "انطلاقاً من مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كأكبر بنك في دولة الإمارات فقد اتخذنا خطوات جادة ومثمرة خلال السنوات القليلة الماضية نحو تعريف عملائنا بالخدمات الرقمية وتعزيز تفاعلهم معها لتتاح لهم مجموعة واسعة من المنتجات عبر الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية، والاستفادة من أفضل الخدمات المالية المتوافقة مع أساليب حياتهم، وبسهولة فائقة".
وتتمحور استراتيجية تجربة العملاء في بنك الإمارات دبي الوطني على منصة "برنامج التميز في خدمة العملاء" التي تطلق باستمرار مبادرات تهدف إلى تحسين الخدمات والتسهيلات المتاحة، ومنها "رحلة العملاء" التي يجري من خلالها إعادة تصميم تجربة العملاء بما يشمل كافة الفئات والمنتجات والخدمات؛ و"الخدمات الاستباقية" ونموذج خدمات "الثقة، الملكية واللمسة الشخصية TOP " التي يجري تطبيقها ضمن كافة الخدمات للمحافظة على أعلى درجات التميز باستمرار.
يذكر أن جوائز CXFS آسيا هي من تنظيم "تايمتريك Timetric "، المزود المستقل للبيانات الإلكترونية والتحليلات والخدمات الاستشارية في أهم الاقتصادات والاقتصادات ذات مؤهلات النمو القوية. وتكرم الجوائز تميز المؤسسات المالية في مناطق عدة، وتم إطلاقها بهدف تسليط الضوء على رواد القطاع من الأفراد والمؤسسات ممن يعملون على إرساء معايير جديدة في تميز خدمة العملاء والتفاعل معهم في قطاع الخدمات المالية للأفراد.
شكرا على ردك!
يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا
حقوق الطبع © 2024
بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. هو بنك مرخّص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. طريق بني ياس ، ديرة ، ص.ب. : 777 ، دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة